متطوع يفجـ.ر قنبـ.لة وسط اجتماع لضباط رفيعي المستوى بقوات الأسد

تابعنا على منصة غوغل الإخبارية

فـ.جّر مساعد أول متطوع بصفـ.وف قوات النظام قنبـ.لة يدوية وسط اجتماع لضباط من الجيـ.ش السوري في مطار “السين” العسـ.كري، في ريف دمشق الشرقي.

وقال مصدر عسـ.كري مطّلع لعنب بلدي، تحفـ.ظ على ذكر اسمه لأسـ.باب أمـ.نية، إنه بعد انتهـ.اء الاختبار الدوري لإدارة الدفـ.اع الجـ.وي في مطار السين العسـ.كري، لتفـ.قد جاهـ.زية “اللواء 97” التابع للدفاع الجوي السوري، الأربعاء 9 من حزيران، أقدم متطوع على تفـ.جير قنـ.بلة يدوية في غرفة مدير مكتب قائد اللواء.

وأضاف المصدر أن منفـ.ذ العمـ.لية قُتـ.ل على الفور جـ.راء انفـ.جار القنبـ.لة، وقُتـ.ل في الانفـ.جار ضابط برتبة ملازم أول اسمه معروف معروف، بينما لم يصـ.ب أي أحد من الضباط الحاضرين للاجتماع.

وذكر المصدر أن من بين الحاضرين في الاجتماع، اللواء أمير اسبر مدير إدارة الدفـ.اع الجـ.وي، واللواء نصر شاهين قائد “الفرقة 24″، والعميد الركن حسين الأسعد قائد “اللواء 97″، بالإضافة إلى عدد من ضباط إدارة الدفـ.اع الجـ.وي.

منفـ.ذ العمـ.لية ينحـ.در من قرية خربة التين، التي تعـ.رضت لقـ.صف إسـ.رائيلي مساء الثلاثاء، وهو من سكان حي وادي الذهب في مدينة حمص.

وذكر المصدر أن المنـ.فذ كان يخضـ.ع للسـ.جن كعقـ.وبة عسـ.كرية بسـ.بب تأخـ.ره عن الالتـ.حاق بخـ.دمة العلم.

ولم تُعرف الدوافـ.ع وراء العملـ.ية أو فيما إذا كانت منسـ.قة مع جهـ.ة معينة أو أنها تصـ.رف فردي.

اقرأ أيضاً: صحيفة بريطانية تفضـ.ح بشار الأسد وتكشـ.ف خطـ.ورة بقـ.ائه في السلطة

وذكر المصدر أن التحقـ.يقات لا تزال جارية لمعـ.رفة دوافـ.ع المُنـ.فذ، بالإضافة إلى الطريقة التي وصلت بها القنـ.بلة، وسط تكتـ.م من قبل النظام.

وشنـ.ت طائـ.رات حـ.ربية إسـ.رائيلية غـ.ارات جـ.وية على مواقع للنظام السوري، في محيط العاصمة السورية دمشق، وجنوب غرب مدينة حمص، من اتجاه الأراضي اللبنانية.

2021-06-10 846

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: