الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحتفل بنجاح فيلمها الوثائقي على “نتفليكس”

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحتفل بنجاح فيلمها الوثائقي على نتفليكس

احتفلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمها الوثائقي "Myriam Fares the Journey"، الذي تم عرضه على منصة "نتفليكس"، في 3 يونيو الجاري.ونشرت فارس، عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لها، تحدثت خلاله عن نجاح فيلمها الوثائقي، حيث أكدت أنه منذ اليوم الأول لعرضه، وهي متصدرة "الترند"، والأكثر بحثاً على المنصة في كل البلدان العربية.

وأضافت أن الفيلم الوثائقي أصبح ضمن قائمة أفضل 10 أفلام أو أعمال عربية وأجنبية على منصة "نتفليكس"، موضحة أنه تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في لبنان منذ اليوم الأول لعرضه، ولايزال يحافظ على المركز الأول حتى الآن.وكشفت عن أن الفيلم، الذي يوثق تجربتها بداية من الحمل وحتى التحضير لألبومها الجديد، حظي بشعبية كبيرة أيضاً في عدد من الدول العربية مثل الأردن، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة بها، وفي السعودية بالمركز الثاني، بينما في مصر والكويت والمغرب بالمرتبة الثالثة.

ووجهت رسالة إلى جمهورها في الوطن العربي، قائلة: "بشكركم جداً أنتم السبب في النجاح الذي حققه فيلمي الوثائقي على نتفليكس"، واختتمت الفيديو بقبلة وجهتها إلى جمهورها.
يذكر أن منصة "نتفليكس" عرضت فيلم "Myriam Fares the Journey"، الذي يوثق تجربة ميريام فارس، بداية من الحمل وحتى التحضير لألبومها الجديد، لأول مرة، في 3 يونيو الماضي.

وتحدثت فارس، خلال الفيلم لأول مرة، عن فقدان ابنها الثاني، موضحةً أنَّ حالتها الصحية السيئة كانت السبب الرئيسي في وفاة ابنها، مؤكدة أنّه في يوم 7 يوليو 2017، علِمت بحملِها بمولودها الثاني، لكن بسبب معاناتها مشاكل صحيَّة، خلال تلك الفترة، لم يكتمل الحمل، وتعرضت للإجهاض.وأضافت ميريام فارس أنّها أُصيبت باكتئاب شديد، وشعرت بالذنب بعدما فقدت ابنها، مؤكدةً أنَّه لا يُمكن لأحد أن يشعر بما حدث لها، إلا امرأة مرت بظروفها نفسها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميريام فارس تطرح ألبومها الجديد من خلال شركة عالمية

ميريام فارس تتعرض لموجة انتقادات والسبب طبق أرز بالدجاج عبر "تويتر"

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: